الجمعة، 5 أبريل 2013

دعوة اسم اللطيف في جلب الخير ودفع الشر






اعلم وفقني الله وإياك أن الاسم جليل القدر شهير الذكر قد ظهرت بركته وعمت فضيلته لأنه سريع الإجابة وله سر عظيم وخواص عجيبة في جلب الرزق وقضاء الحوائج وتفريج الكرب ودفع كيد الظالمين وهلاكهم وغير ذلك وقد تكلم بعض العلماء والأولياء على بعض ما يتعلق به كل منهم على قدر حاله ومقامه وسأذكر لك شيئا من ذلك فأقول إذا أردت استعماله لتفريج الكرب والهم والغم وتيسير الرزق وقضاء الحاجة فاذكره بعد صلاة الصبح مائة وتسعا وعشرين مرة وأقرا بعد ذلك هذا الدعاء وهو بسم الله الرحمن الرحيم الله لطيف بعباده الآية سبع مرات ثم تقول اللهم يا مسخر السماوات السبع والارضين ومن فيهن ومن عليهن سخر لي كل شئ من عبادك مما في برك وبحرك يا رب العالمين حتى لا يكون في الكون شئ متحرك أو ساكن صامت او ناطق ظاهر او باطن إلا سخرته لي ويكون طوع أمري ببركة اسمك اللطيف المكنون يا الله يا حي يا قيوم إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون الهي جودك دلني وإحسانك قربني إليك أشكو إليك ما لا يخفى عليك وأسالك مالا يعسر عليك إذا علمك بحالي يغني عن سؤالي يا مفرجا عن كل مكروب كربه ومنجيه فرج عني كربي وما أنا فيه يا من ليس بغائب فانتظره ولا بنائم فأوقظه ولا بغافل فأنبه ولا بناس فاذكره ولا بعاجز فأمهله يا عالما بالجملة وغنيا عن التفصيل سامعا للقال والقيل كفى علمك عن المقال وانقطع الرجاء إلا منك يا متعال وخابت الآمال إلا فيك يا ذا الجلال واستدت الطرق إلا إليك يا ذا الفضل يا الله يا سميع يا قريب يا بصير يا مجيب اغفر لي وارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين ويسر لي رزقي وسخر لي جميع خلقك انك على كل شئ قدير وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

أخوكم الشيخ الروحانى ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق