الأربعاء، 3 أبريل 2013

مـــن يــــريــــد تـــفـــســـــير الاحــــــلام والـــرؤى ......

من يريد تفسير حلم او رؤيه يرسل لنا عن طريق تعليق وسيأتى الرد بعد عده ساعات .......

اللهم لا تجعلنا جسرا يعبر به الناس الى الجنه ويلقى به فى النار 
أخوكم الشيخ الروحانى 

هناك تعليقان (2):

  1. سلام عليكم انا فتاة عمري 28 سنة وعزباء رايت حلما بانني اعمل شاي وكان هناك شاي بنكهة القريدس ولكن رفضت بأن اقدم منه لانني احبه(خبئته لنفسي)و قدمت شاي لاناس لا اعرفهم وكان هناك شكلين من ظروف الشاي( كبير وصغير ) وعلى ما اظن انني شربت ظرف شاي كبير بالكأس ماهو تفسيره وشكرا لكم

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رايت في المنام عائلة امي (والدها + امها + اخوتها) في المستشفى وانا ذاهب الى المستشفى بحذاء (شبشب) مقطوع نصفه من الاسفل غير مكتمل ثم دخلت الى المستشفى وجلست على السرير ثم استلقيت عليه ثم يعد ذلك قمت من على السرير ولبست شراب+ حذاء (كوتشي) جديد وربطت الحذاء الجديد برباطه جيدا ثم بدات المشي للخروج من المستشفى.
    في الحقيقة انا على خلاف مع اهل امي منذ فترة كبيرة وايضا الحذاء الجديد الذي لبسته في المنام هو نفس الحذاء الذي املكه والبسه في الحقيقة . هذابجانب انه في عملي حاليا الامور غير مستقرة مع المهندس الاستشاري.
    انا مهندس عازب.

    ردحذف