الخميس، 11 أبريل 2013

كــــيــفــيـــة ابـطـال الـــسـحـر الــمـرشــوش ....


اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد ..هذه الوصفه للشفاء باذن الله من السحر المرشوش كالذى يرش على اعتاب المنازل او المحلات وهذا يكون للمرض والخناق الدائم بين افراد الاسره وغيره من الامور نسأل الله العافيه منها .

فالسحر موجود وقد ذكر فى القرأن وقد اعطانا الله عز وجل الطرق لكيفيه التصدى لمثل هذه الامور الشيطانيه وقريبا سنعرض كيفيه التحصين من باقى انواع السحر :

اولا نأتى ب7 لتر ماء ثم نشترى زجاجه ماء ورد ونضع 7 ملاعق ملح و7 ملاعق خل  ثم نخلطهم جميعا فى اناء كبير يكون نظيف وطاهر ...وبعد ذلك نقرأ الفاتحه 7 مرات على الماء ونقرأ أيضا أيه الكرسى 7 مرات وخواتيم سوره البقره وايه من سوره البقره وهى (واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان )الى اخر الايه هذا كله 7 مرات وتقرأ المعوذات 7 مرات .

ثم تقوم بغسل الباب كامل وامام الباب سواء باب منزل او شقه وتستمر على هذه الطريقه لمده اسبوع كامل ...

ويستحسن عدم تشغيل الموسيقى والاغانى فى المنزل وتشغيل القرأن وذكر الله دائما فى المكان حتى تخرج منه الارواح الشريره ..

ويتم تشغيل سوره البقره مره واحده كل 3 ايام وليس كل يوم ....

أرجو من الله اكون قد وفقت 
اللهم لا تجعلنا جسرا للناس يعبرون به الى الجنه ويلقى به فى النار 
أخوكم الشيخ الروحانى 

هناك 5 تعليقات:

  1. بصراحة يا شيخي انا امال بنت فتيحة التي تحدثت معها قبل قليل اريد ان اقول لك اني لا اريدك ان تبعث لي الدواء الذي قلت لي لاني لا املكالمال وشكرا لك

    ردحذف
  2. الحل في عدم رجوع السحر مرة أخري اى ؟

    ردحذف
  3. السلام عليكم بيتنا كله مسحور كل المشاكل فيه..تعطيل الزواج الفقر عدم اابركة في الرزق افراد العاءلة كلهم مرضى امراض جسدية وعضوية نفور الخطاب وعدم عودتهم. صراع داءم بين العاءلة و
    ..
    ..اشياء كثيرة مثل الضيق المستمر في القلب

    ردحذف